آخر الأخباررياضة

المنتخب المغربي يهزم المنتخب الإسرائيلي

هزم المنتخب المغربي النسوي لكرة السلة نظيره الإسرائيلي في مباراة جمعت بينهما، أمس الأربعاء، بقاعة فتح الله البوعزاوي بمدينة سلا.

وتفوقت اللاعبات المغربيات على نظيراتهم بـ 62 هدف مقابل 52، في المباراة الودية التي تمت في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين البلدين، وبهدف إلى تعزيز الجانب الرياضي.

وعرفت المباراة حضورا وازنا لكل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، مصطفى أوراش، ورئيس الجمعية الاسرائيلية لكرة السلة، أميرام هليفي، إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة، هماني نيانغ، وديفيد غوفرين رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي بالمغرب.

ومن جهة أخرى، استنكر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، توقيع اتفاق التعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والجمعية الإسرائيلية، الذي جرت على إثره المباراة الودية المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى