آخر الأخباراقتصادمجتمع

الطماطم المغربية تتسبب في خسارة كبيرة لإسبانيا

صرح النائب البرلماني “Rocío de Meer” عن حزب “vox” الإسباني، أن مزارعي البطيخ الأحمر والأصفر والطماطم تكبدوا خسائر مالية كبيرة قدرت بـ 100 مليون أورو في الموسم الفلاحي الحالي.

واتهم النائب، الحكومة الإسبانية بضعفها أمام حماية قطاع الفلاحة، ومواجهة ما وصفها بـ”المنافسة غير المشروعة” للطماطم المغربية، التي كانت سببا في تراجع مبيعات الطماطم الإسبانية بمليون طن، وذلك وفق ما ذكره موقع “OK Diario”.

وقال “de Meer” أن مزارعي المنطقة سجلوا خسائر كبيرة باكتساح المنتوجات المغربية السوق، وانسحاب بريطانيا من الإتحاد الأوربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى