آخر الأخبارمجتمع

الرميلي تنقذ البيضاء

تستعد عمدة الدار البيضاء نبيلة الرميلي لأخد التدابير الوقائية اللازمة، من أجل إنقاد المدينة من خطر الفياضانات التي طالتها في السنوات الأخيرة.

وطالبت الرميلي أعضاء مجلس الجماعة في اجتماع الميزانية المالية الذي عقد أمس الأربعاء، بالتصدي لموسم الأمطار باستعدادات استباقية تفاديا لحدوث أي كوارث.

وناقشت نبيلة الرميلي في الفترة الأخيرة مع مسؤولي الشركات التي تدبر قطاع الماء والكهرباء والإنارة العمومية وتطهير السائل بالعاصمة الإقتصادية، مجموعة من التدابير لحماية الساكنة من ضرر الفياضانات.

وفي هذا السياق، أقدمت شركة ليديك على خطوة مهمة بتنظيف واعات الصرف الصحي بمختلف مناطق المدينة، من المخلفات التي تعيق سبل مياه الأمطار وتتسبب في غرقها.

ويذكر أن مدينة الدار البيضاء عاشت السنة الماضية، موسم أمطار كارثي ألحق أضررا مادية كبيرة بالأملاك الخاصة للمواطنين والأملاك العمومية للمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى