رياضة
الرجاء يعاقب مورابيط

أشارت تقارير صحفية، أن إدارة الرجاء البيضاوي، قررت معاقبة اللاعب محمد مورابيط، بسبب عدم انضباطه.
وحسب موقع “كووورة”، فإن مورابيط غاب عن التدريبات عدة مرات، ورغم تنبيه المدرب رشيد الطوسي بضرورة عدم الغياب دون سبب، إلا أن اللاعب واصل غيابه المتكرر.
وذكرت نفس التقارير، أن الطاوسي قدم تقريرًا إلى مجلس إدارة الرجاء بشأن مورابيط، مع استبعاده في انتظار توقيع عقوبة عليه.






