آخر الأخبارمجتمع

الحكومة وراء زيادة أسعار المحروقات

ألقى أرباب ومسيرو محطات الوقود بالمغرب، مسؤولية زيادة أسعار المحروقات على عاتق الحكومة وشركات التوزيع، وطالبوا بإخراج النصوص التطبيقية الخاصة بالقوانين المنظمة للمحروقات، مع مراجعة الضرائب المفروضة عليها.

وراسل أرباب ومسيرو محطات الوقود والنقابة الوطنية لمهنيي النقل الطرقي، رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أمس الخميس، من أجل عقد لقاء معهم لإيجاد حل للفوضى التي يعيشها القطاع.

وعرفت أسعار الوقود في الفترة الأخيرة ارتفاعا مهولا، ما أثار غضب مهنيي النقل، الذين عبروا عن امتعاضهم من الزيادة في أسعار وسيلة جلب قوتهم اليومي.

ويشار إلى أن سعر اللتر الواحد من الغزوال يبلغ حوالي 10.30 دراهم، فيما بلغ سعر اللتر الواحد من البنزين 12.02 درهما، وتعتبر الشركات الموزعة هي من تحدد هذه الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى