الجيش الملكي يشارك في “الشامبيونس ليغ”

تتجدد مشاركة فريق الجيش الملكي لكرة القدم إناث مرة أخرى في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات مسابقة دوري أبطال إفريقيا النسخة الثانية بعد الأولى التي فازت بها الموسم الماضي سيدات فريق صن داوز الجنوب إفريقي.
وقرر إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم تنظيم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات “الشامبيونس ليغ” النسوي في الفترة الممتدة ما بين 15 و 25 غشت بأكادير وفق مصادر يومية الصباح عدد يومه الإثنين التاسع من شهر ماي الجاري.
و ستشارك سيدات الفريق العسكري في هذه التصفيات باعتبارهن توجن من جديد بلقب البطولة الإحترافية لكرة القدم النسوية، وكان الفريق النسوي للجيش الملكي قد شارك في أول نسخة من دوري أبطال إفريقيا لنون النسوة، الموسم الماضي، والتي كانت العاصمة المصرية القاهرة مسرحا لها، وعرفت تتويج صن داوز الجنوب إفريقي باللقب، واحتلال سيدات الفريق العسكري المركز الثالث.






