إلياس شاعر : “أنا فرحان بزاف وإن شاء الله غنتأهلو”

أكد إلياس شاعر، لاعب المنتخب الوطني المغربي، على أن اللاعبين سيقدمون كل ما في جهدهم من أجل التأهل للدور ربع النهائي لكأس أفريقيا “الكاميرون”، وتجاوز عقبة مالاوي غداً الثلاثاء.
وقال شاعر في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم : “نحن فخورون باللعب أمام مالاوي والوصول لهذا الدور، وسنعطي كل ما في وسعنا وإن شاء الله التأهل سيكون من حليفنا”.
وأضاف لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي : “سنجعل الجماهير المغربية فخورة، وبطبيعة الحال نحتاج لمساندتها، و سنقدم كل ما لدينا من أجل التأهل إلى ربع النهائي”.
واسترسل : “أنا فرح جداً بتواجدي هنا، وإنه لفخر لي أن أحمل قميص المنتخب المغربي، وسأعطي كل ما أملك من أجل بلدي والمغاربة”.
وسيواجه “أسود الأطلس” في ثمن نهائي “الكان”، المنتخب المالاوي، يوم غد الثلاثاء، على الساعة الثامنة مساء، على ملعب “أحمد أهيجو” بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.






