إفطار سائقي الشاحنات
أطلقت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عملية إفطار لصالح سائقي الشاحنات الثقيلة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهي مبادرة تعكس قيم الشركة في المشاركة والتضامن مع مجتمعاتها القريبة، بشكل عام ومستخدمي الطرق السيارة على وجه الخصوص.
ونظمت هذه العملية خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان في محطة الوقود إفريقيا بالعرائش، بشراكة مع جمعية البوغاز لسائقي الوزن الثقيل (ABCPL)، حيث تمكن السائقون من الاستمتاع بوجبة إفطار جماعية في أجواء عائلية دافئة، بالإضافة إلى توزيع وجبات إفطار في محطة استراحة بنواحي مدينة القصر الصغير، وكذلك على مستوى محطات الأداء بطنجة الغربية وشمال القنيطرة.
وعمات فرق ADM في أفضل الظروف الممكنة على استقبال حوالي 2000 مستفيد من هاته المبادرة الإنسانية، وتعتبر هذه العملية جزءا من التواصل لزيادة الوعي بالسلامة على الطريق السيار، من خلال خلق مساحة للقرب والتبادل مع مستخدمي سائقي الشاحنات الثقيلة، وبالتالي التأكيد على أهمية أخد فترات راحة خاصة أثناء شهر رمضان، حيث يمكن أن تتسبب قلة النوم وضعف التركيز واليقظة في مخاطر التعرض لحادث.






