آخر الأخبارفن وثقافة

أكبر جائزة في العالم

فازت فرقة البوب الكورية الجنوبية” بي.تي.إس”(BTS) بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم يوم أمس الأحد في لوس أنجليس، وهي أكبر جائزة في العالم تُمنح بتصويت الجمهور.

وكانت فرقة بي.تي.إس وسويفت من بين الفائزين الأوائل في الحفل الذي تم بثه على الهواء مباشرة وقدمته مغنية الراب كاردي بي.

تجذر الإشارة إلى أن أول ظهور رسمي لفرقة “بي تي إس”كان صيف 2013، وشهد ألبومهم الأول قدرا لا بأس به من النجاح، حيث احتل المركز العاشر في مخطط الموسيقى الكوري الشهري بعد شهر من صدوره، وحققت أغنيتهم “لا مزيد من الأحلام”  (No more dream) نجاحا بسبب موضوعها حول صعوبات فترة المراهقة والبلوغ في كوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى