آخر الأخبارفن وثقافة

أزمة صحية تغيب خديجة أسد

غابت الممثلة المغربية خديجة أسد أرملة الفنان الراحل عزيز سعد الله، عن الساحة الفنية وأوقفت نشاطها الفني لأسباب صحية تمر بها في الفترة الحالية.

وكانت خديجة أسد قد عادت للوسط بعدما غابت لسنوات في سلسلة “قيسارية أوفلا” رفقة الممثل والمخرج “رشيد الوالي”، وكان هذا أول ظهور لها بعد الأزمة النفسية التي مرت بها إثر وفاة زوجها.

وغابت أسد عن الأضواء بصفة نهائية، في الأشهر الأخيرة ولم تعد تظهر رفقة أصدقائها الفنانين، بالمناسبات الخاصة والحفلات التي ينظمونها.

وكان رشيد الوالي قد أعلن عن الظروف الصحية التي تمر بها الفنانة المذكورة، وكشف أنها تقاوم المرض بكل إيمان، وعلق قائلا في أحد تدويناته: ” كل الحب والتقدير لهذه السيدة الرائعة، أتمنى الشفاء لالة خديجة، فلا زلنا في حاجة إلى تواجدك في أعمالنا إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى