وادو مسانداً الدراجي : “أنا مثلك أعاني من عنصرية المغاربة”

عبر الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، عن تضامنه مع المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ الدراجي، الأخير الذي أثار الجدل بعد محادثته مع أحد الفتيات المغربيات والتي يقال أنها تضمنت إساءة للشعب المغربي.
وكتب وادو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : “نحن نعلم أساليب هذه المجموعة العنصرية المغربية والمعادية للأجانب، وأنا بدوري أعاني من كراهيتهم كل يوم”.
وأضاف : “إنها حرب إلكترونية يشنها المغاربة وأنصارهم على كل من لا يشاركونهم أيديولوجيتهم”.
ورد عليه الدراجي بالقول : “في كل بلدان العالم معادن لا تتحول، شكراً على مساندتك لي، ومنحتني الفرصة لشكر كل من يساندونني مع قناعة بأن حفيظ لديه الكثير من الاعتبار لإخوانه المغاربة وأمهاتهم”.
ويذكر أن أحد الفتيات المغربيات، قد نشرت محادثات بينها وبين الدراجي على “تويتر”، تتضمن إساءة للمغربيات، وهو الأمر الذي نفاه الدراجي عبر حساباته.






