آخر الأخبارفن وثقافة
لجنة تحكيم البرنامج الغنائي 2M

عادت القناة الثانية لصنف برامج المسابقات، وستكرر تجربة برنامج المواهب الغنائية، بعد مرور سنوات على توقيف التجربة الناجحة لبرنامج “استوديو دوزيم”.
وسيرى البرنامج الجديد النور في الفترة القادمة، الذي يضم مشاركين يفوق عمرهم 18 سنة، سيعرضون مواهبهم الغنائية أمام لجنة تحكيم تتكون من 5 أفراد من الرواد والفنانين الشباب.
وذكرت مصادر إعلامية مغربية أن لجنة تحكيم البرنامج تضم الموسيقار نعمان لحلو، الفنانة لطيفة رأفت، الفنان عبد الحفيظ الدوزي، والنجوم الشباب منال بنشليخة وأمينوكس.
وستعزز القناة الثانية سلسلة برامجها، بهذه التجربة الجديدة التي ستعرض بوثيرة أسبوعية لتنافس برامج السهرات والمسابقات التي تحصد أعلى نسب مشاهدة على القنوات الوطنية.






