آخر الأخبارالرئيسيةرياضة
لبؤات الأطلس لأول مرة بالمونديال

تأهل المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، إلى نهائيات كأس العالم نيوزيلندا وأستراليا، لأول مرة في تاريخ كرة القدم النسوية المغربية.
وتمكن أيضا من التأهل لنصف نهائي “كان السيدات” المنظم بالمغرب، عقب فوزه على منتخب بوتسوانا بهدفين لواحد من توقيع أميمة الرافعي و خليل السالك، في إطار ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات أمس الأربعاء.
وصرح مدرب منتخب السيدات بيدروس في مؤتمر صحفي،”حققنا الأهم في بلوغ المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا، بجانب بلوغ كأس العالم”، وأضاف أنه لا يهم خصمنا المقبل، طموح لبؤات الأطلس متواصل ولن يتوقف.
ويشار إلى أن المنتخب النسوي المغربي، أول منتخب عربي يتأهل لمونديال السيدات، في انتظار منتخب تونس الذي يواجه منتخب جنوب إفريقيا اليوم الخميس.






