فن وثقافة
لاعب سابق بالوداد البيضاوي يشارك بمسلسل LA CASA DE PAPEL

تلقى اللاعب المغربي محسن نشيط دعوة للإنظمام إلى المسلسل الشهير LA CASA DE PAPEL للتمثيل بجزءه الخامس، وذلك عبر رسالة من مخرج السلسلة على موقع انستغرام.
وعلق محسن على الموقع نفسه بتدوينة جاء فيها :”قريبا، هذه ثقتي بربي، الرقم واحد في العرب، ستكون تجربة سينمائية مع مسلسل شهير عالميا”.
ويشار إلى أن محسن نشيط كان لاعبا سابقا لفريق الوداد البيضاوي، قبل التوقيع مع فريق غلطة سراي التركي، وبعد تعرضه لحادث اختطاف قرر العودة للمغرب.
واختارت شركة إنتاج المسلسل، تصوير الجزء الجديد منه في مدينتي ورزازات، والدارالبيضاء، خلال شهر يوليوز القادم.






