آخر الأخبارالرئيسيةمنوعات

قريبا.. واتساب بدون إنترنيت

أعلن تطبيق واتساب، عن إطلاقه قريبا ميزة جديدة ستمكن مستخدميه من استخدامه على أجهزة متعددة، دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

وحسب ما ذكره موقع وابيتا انفو، فإن ميزة الأجهزة المتعددة  قيد التطوير حاليا، ومن المتوقع إطلاقها خلال الشهرين المقبلين لكل من مختبري الإصدار التجريبي الخاص بهواتف ايفون و اندرويد. 

وأكد مارك زوكربيرغ، رئيس شركة فيسبوك التي تملك تطبيق واتساب أن ميزة الأجهزة المتعددة ستتوافر في غضون شهرين، ولجعل الميزة مثالية، قد يستغرق الأمر وقتا أطول، سيكون المستخدمون قادرون على ربط 4 أجهزة بحساباتهم على التطبيق.

كما سيسمح الواتساب للمستخدمين بترحيل سجل الدردشة بين أجهزة  ايفون و اند رويد  وكشف موقع وابيتا إنفو أن المكالمات الصوتية والمرئية ستعمل عبر جميع الأجهزة المرتبطة، مضيفا أن أولئك الذين لا يقومون بتحديث واتساب الخاص بهم لن يتمكنوا من تلقي المكالمات أو الرسائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى