آخر الأخبارالرئيسيةفن وثقافة
فنان كوميدي يعلن إعتزاله

أعلن الفنان الكوميدي المغربي الفرنسي مصطفى الأطرسي ، الذي قرر إنهاء مسيرته ، ذلك علنا خلال آخر أداء لبرنامج “انتهت اللعبة”. ووفقا له ، فإن هذه الوظيفة التي تبهره حرفيا “فشلت”.
وقد كان مصفى الأطرسي، خطى خطواته الأولى في الكوميديا لدى مشاركته في برنامج “15 عام 15 موهبة” على القناة الثانية، كما عرف بتقديمه لوصلات فكاهية ببعض البرامج على القنوات الفرنسية كنكال بلوس، ليقوم بعد ذلك بإنجاز برنامج الخاص بث على قناتين +Comédie وNRJ 12.
وأصبح يقدم عروض فكاهية على طريقة الستانداب في العالم بأسره،فضلا عن مشاركته في بطولة العديد من الأفلام السينمائية بفرنسا، والتي عرضت في دول عالمية عديدة.
ويذكر أنه شارك في استديو دوزيم، وسلسلة الربيب التي لعب بطولتها الممثل سعيد الناصيري، وأطل من خلالها آنداك في دور “مصطفى أخ علي”.






