فنانون يحاربون التشرد

قام كل الفنانين رشيد الوالي وإدريس الروخ بمبادرة إنسانية، لمساعدة الأشخاص بدون مأوى وتخفيف معاناتهم بحمايتهم من التشرد، وذلك من خلال إنخراطهم ودعمهم لحملة “عتقني من الزنقة”.
وأطلقت جمعية جود الخيرية الحملة تحت شعار “عتقني من الزنقة قهرتني الزنقة”، لمساعدة هذه الفئة من المجتمع التي طالها التهميش، وإنقاذ خمسين متشردا وتوفير سكن ورزق يضمنان لهم عيشا كريما.
ودعى الممثل إدريس الروخ من خلال مقطع فيديو، جمهوره للتبرع لصالح جمعية جود بدافع إنقاد المتشردين من البرد والجوع، وختم كلامه قائلا: “الخير عمره ما كيتنسى”، ووجه الفنان رشيد الوالي بدوره نفس الرسالة لمتابعيه من أجل تحقيق الهدف السنوي للجمعية بإنقاد هذه الفئة المعرضة للضياع.
وستمتد هذه الحملة في الفترة ما بين 22 شتنبر إلى 5 من أكتوبر الجاري، والتي تهدف إلى مساعدة الأشخاص بدون مأوى وحمايتهم من قساوة البرد قبل دخول فصل الشتاء.






