رمضان يغني باللهجة المغربية

طرح الفنان اللبناني سعد رمضان، جديده الغنائي وهي أغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان “فيك الخير”، على قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.
ونشر سعد رمضان عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستغرام” مقطع فيديو ترويجي للأغنية، أرفقه بتدوينة بلدارجة المغربية قائلا:”فيك الخير كنتمنى تعجبكم..ومتنساوش تشاركوني الرأي ديالكم”.
وبخصوص الرؤية الفنية والإشراف العام على أغنية “فيك الخير”، فعادت للمغربي، عصام حميش، الذي سبق وأشرف على مجموعة من الأعمال الغنائية العربية من بينها “تعالا تشوف”، للنجمة اليمنية، بلقيس فتحي، وأغنية “سالات الحكاية” للفنانة، ديانا حداد وعدد من الأعمال الأخرى.
وتعامل سعد رمضان مع فريق عمل مغربي، وكتب كلمات الأغنية الشاعر المغربي يونس آدم، وقام بتلحينها الملحن أشرف فقيهي، فيما عاد التوزيع لحمزة الغازي.
وصورت مشاهد فيديو كليب الأغنية، بمدينة بيروت اللبنانية تحت إدارة المخرج، حسين شعلان.
ويشار إلى أن اللبناني سعد رمضان سبق له أن أصدر أغنية باللهجة المغربية، سنة 2016، تحت عنوان “واعرة”، من كلمات مصعب العنزي، والتي جرى طرحها على طريقة “الفيديو كليب” صورت مشاهده بمدينة مراكش، تحت إشراف المخرج اللبناني وليد ناصيف.






