فن وثقافةفيديو

حاتم عمور يغني باللهجة العراقية

يستعد النجم حاتم عمور للاحتفال بإصدار أغنيته   الجديدة بعنوان ” أحلى إبداع ” والتي ستكون باللهجة العراقية ،وذلك يوم الثلاثاء 8 يونيو المقبل بأحد الفنادق الفخمة بدبي، بحضور شخصيات عامة ونخبة من الفنانين والإعلاميين، وستكون هناك مفاجآت أخرى ينتظرها الجمهور.

أغنية “بلا حدود” هي تاني أغنية من ألبوم بلا حدود لسنة 2021 من كلمات عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتم تصوير مشاهد الكليب بمدينة الدار البيضاء للمخرج أنس الكاد.

ألبوم النجم حاتم عمور يتضمن مجموعة من اللهجات وأشكال موسيقية مختلفة ،أبرزها الخلجية والعراقية ولهجات عربية أخرى زيادة على ذلك ستكون هناك أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت عديدة سيتم الكشف عنها خلال طرح أغاني الألبوم.

والجدير بالذكر أن بلا عنوان هي أخر ألبومات حاتم عمور، بحيث حقق نجاحا واسعا وجدب إنتباه مواقع التواصل الاجتماعي بأن كان وقتها حديثة الساعة ،كما أنه  وصل إلى طوندونس على اليوتيوب وحققت أغانيه أكثر من 300 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى حصوله  على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية.

يشار أن أخر أعمال الفنان حاتم عمور هي أغنيته الأخيرة” allô les amis “من  كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع بلال أفريكانو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى