آخر الأخباررياضة

توقيف وتغريم 5 أندية

قضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس، بعقوبات في حق أندية القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، التي شملت توقيف وتغريم المدربين واللاعبين والأندية.

وكشفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة عن لائحة العقوبات:

عقوبات فريق الجيش الملكي بعد مباراته مع فريق بنهضة بركان:

-توقيف مدرب فريق الجيش الملكي “سفين فاندربروك” مباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 20 ألف درهما بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

– توقيف لاعب فريق الجيش الملكي “رضا مهناوي” 3 مباريات، وتغريمه مبلغ 2000 درهما، بناء على المادة 85 و86 من مدونة التأديب.

 -تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وحالتي طرد بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عقوبات فريق شباب رياضي السالمي بعد مباراته مع فريق الرجاء الرياضي:

-توقيف لاعب فريق الشباب الرياضي السالمي، ياسين كورداني لمباراتين، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

-تغريم الفريق بمبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عقوبة فريق الرجاء الرياضي بعد مباراته مع فريق شباب رياضي السالمي:

تغريم الفريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عقوبة فريق نهضة بركان بعد مباراته مع فريق الجيش الملكي:

تغريم الفريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عقوبة فريق أولمبيك خريبكة بعد مباراته مع فريق اتحاد طنجة:

تغريم الفريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى