Non classé
تهنئة ملكية

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الحاكمة العامة لكومنولث أستراليا، معالي السيدة سام موستين، بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.
وأعرب جلالة الملك، في برقيته، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للشعب الأسترالي بمزيد من النماء والرخاء. كما أكد جلالته في برقيته حرصه على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، قائلاً: “وأغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم عن حرصي على العمل سويا مع فخامتكن، من أجل الدفع قدماً بعلاقات التعاون القائمة بين بلدينا وتوسيع مجالاتها، خدمة للمصالح المشتركة لشعبينا.”
تُظهر هذه البرقية مدى الاهتمام المتبادل بين المملكة المغربية وأستراليا، وتؤكد على تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات.




