آخر الأخبارمجتمع
تمديد حالة الطوارئ إلى غاية 10 غشت

قرر مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس في الرباط، تمديد حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا، إلى غاية 10 غشت المقبل.
وينصب المشروع على تخويل ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم صلاحية اتخاذ جميع التدابير التنفيذية التي يستلزمها حفظ النظام العام؛ خاصة الصحة العامة.
واتخذ هذا القرار من طرف الحكومة مسايرة لجهود المملكة المغربية المبذولة لمكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.






