تصوير الجزء الثاني من “كازابلانكا” قريبا

أعلن طاقم الفيلم السينمائي المصري “كازابلانكا” عن تحضيرهم لتصوير الجزء الثاني، في الفترة القادمة من العمل الذي عرض سنة 2019، وحقق نجاحا كبيرا وأرقاما قياسية في إيرادات السينما.
وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تسطو على السفن، يطلقون على أنفسهم اسم “هجامين البحر”، ويتم تكليفهم بمهمة السطو على شاحنة ألماس لرجال مافيا ليقرر واحد من أفراد العصابة الثلاث تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، والهرب على المغرب وتحديدا لمدينة الدار البيضاء، وتبدأ تصفية الحسابات بين الطرفين.
وصور الجزء الأول من الفيلم بكل من مصر ومدينتي الدار البيضاء ومراكش في مختلف الأماكن المشهورة بالمدينتين، كحي الأحباس والمدينة القديمة وجامع الفنا.
الفيلم من بطولة المصري أمير كرارة، غادة عادل، وإياد نصار إلى جانب الممثل التركي هاليت أرجنش، والممثلين المغربيين كريمة غيت وعبد اللطيف شوقي وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج وليد منصور.






