فن وثقافة

بلقيس تصور في تطوان

حطت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي الرحال في المغرب خلال الأيام القليلة الماضية لتصوير مشاهد من “فيديو كليب” جديد. اختارت بلقيس أن تغني مرة أخرى باللهجة المغربية، بعد النجاح الكبير الذي حققته في محاولاتها السابقة.

بلقيس تعاونت مجددًا مع المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي لتصوير “فيديو كليب” أغنيتها الجديدة، وقد اختار العبديوي هذه المرة مدينة تطوان والمناطق المحيطة بها كموقع للتصوير، بهدف تسليط الضوء على جانب جديد من الثقافة المغربية وتعريف الجمهور العربي عليه.

الأغنية الجديدة تحمل عنوان “طاوعك قلبي”، وهي من تأليف الكاتب المغربي يونس أدم، وتتميز بإيقاع شمالي حماسي.

الفيديو كليب الجديد لبلقيس يشهد مشاركة الممثل المغربي عبد الإله رشيد كبطل للعمل، حيث من المتوقع أن يجمعه عدد من المشاهد مع الفنانة الخليجية، التي استعانت مسبقًا بمجموعة من الممثلين المغاربة في أعمالها السابقة.

تستعد صاحبة أغنية “تعالى تشوف” للقاء جمهورها المغربي ومحبيها في حفل كبير لأول مرة بالعاصمة الرباط يوم 23 يونيو المقبل، حيث تم اختيارها كواحدة من أبرز ضيوف الدورة الـ19 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” الذين سيعتلون منصة النهضة المخصصة للبرمجة العربية.

والجدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية بلقيس أطلت مؤخرًا على عشاقها المغاربة من خلال أغنية شارة مسلسل درامي رمضاني يحمل عنوان “بين القصور”، من تأليف السيناريست المغربية بشرى ملاك، حيث نجحت في الحصول على هذا العمل بدلاً من المغني المغربي حاتم عمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى