آخر الأخباررياضة

بانون يستأنف التداريب

أكدت الفحوصات الطبية الجديدة التي أجراها الدولي المغربي بدر بانون، تعافيه بنسبة كبيرة بعدما ابتعد عن أرضية الملعب لفترة طويلة من أجل الخضوع للعلاج واستعادة صحته.

وكشف الطاقم الطبي المشرف على بانون، أن حالته الصحية تحسنت وباتت أفضل، نتيجة فترة الراحة التي ساهمت في تعافيه من التهاب عضلة القلب، بعدما أصيب بكورونا مرتين متتاليتين.

وأكدت مصادر إعلامية مغربية نقلا عن مصدر مقرب من بانون، أنه من المرجح أن يستأنف تداريبه في الأيام القادمة، من أجل العودة لصفوف نادي الأهلي، وخاصة في المباريات القادمة باعتباره من أهم أعضاء الفريق.

ويشار إلى أن بدر بانون هجر أرضية الملعب لأزيد من 4 أشهر، وخضع لفترة راحة علاجية طويلة، غيبته عن المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا، ومن كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى