الناصيري يتخد هذا القرار

صرح رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري في حوار مع مجلة “JEUNE AFRIQUE” أنه منذ صغره كان حبه لألوان الفريق ومقربا منه، قبل الإنضمام إلى مكتبه و ترؤسه النادي.
وتابع الناصيري، “أنا مسؤول وسأصلح المشاكل المالية التي يواجهها النادي مع عدد من لاعبيه السابقين سنجد الحل لذلك”.
وأكد سعيد الناصيري، “لقد كنت من مشجعي النادي منذ طفولتي، وبعدها أصبحت قريبا من المكتب المسير للنادي. كنت النائب الأول لرئيس الوداد السابق عبد الإله أكرم، وعندما أطيح به تسلمت الرئاسة بشكل ديمقراطي، بالطبع”.
وأضاف أن النادي فازبكل شيء، قبل أن أصبح رئيسًا، وعلى مدى السنوات السبع الماضية، تمكنا من الصعود إلى صدارة الأندية المغربية والإفريقية، توجنا بألقاب محلية وقارية ونواصل التطور أكثر في المستقبل”.
ويشار إلى أن رئيس الوداد أكد أنه لديه متسع من الوقت لذلك، ولا يقارن نفسه برؤساء جمعوا بين ذلك في دول أخرى، لهذا هو واثق من التوفيق بين انشغالاته السياسية والرياضية.






