آخر الأخبارسياسة

الملك يوجه خطابا من القصر الملكي

سيوجه الملك محمد السادس خطابا ساميا للبرلمان، يوم غد الجمعة 08 أكتوبر 2021م، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية الحادية عشرة، حسب ماأعلنت عنه وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.

وسيلقي الملك محمد السادس نص خطابه من القصر الملكي العامر بالرباط، عملا بالتدابير الوقائية، وسينقل داخل قبة البرلمان، ويبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة، ابتداء من الساعة الرابعة من زوال يوم غد. 

ويذكر أن رئيس المكتب المؤقت لمجلس النواب، عبد الواحد الراضي، أعلن عن عقد مجلس النواب لجلسة عمومية، بعد غد السبت، على الساعة الثالثة بعد الزوال، لانتخاب رئيس المجلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى