آخر الأخباراقتصاد

المغرب ونيجيريا يتعاونان على ضبط الكهرباء

عقد يوم أمس الأربعاء بالرباط، لقاء بين مسؤلين بالهيئة المغربية لضبط الكهرباء، مع نظرائهم باللجنة النيجيرية لضبط الكهرباء، وضع فيه اللبنات الأولى لإتفاق تعاون في هذا المجال.

وتمت المحادثات التي أجراها في هذا الإطار، وفد برئاسة رئيس لجنة الطاقة بالبرلمان النيجيري “السناتور غابرييل توروا سوسوام”، مع مجلس الهيئة المغربية لضبط الكهرباء التي يترأسها عبد اللطيف برضاش. وتم تحديد معايير الاتفاق الذي يهدف إلى دعم تبادل ونقل الخبرات بين الهيئتين.

ووقعت هذه المحادثات بحضور نائب رئيس اللجنة النيجيرية لضبط الكهرباء ميسيلي أوسيني، وأعضاء مفوضين بهذه الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى