رياضة

السنغال بطلا لأفريقيا

توج المنتخب السنغالي، بلقب كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021″، بعد فوزه مساء اليوم الأحد، على المنتخب المصري بركلات الترجيح.

وضغط السنغاليون في بداية المباراة، الشيء الذي نتج عنه ضربة جزاء اصطادها ساليو سيس في الدقيقة الرابعة، إلا أن ساديو ماني لم يتكمن من تسجيلها بعد تألق حارس مرمى “الفراعنة” محمد ابو جبل الذي نجح في صدها.

ولم تعرف باقي أطوار اللقاء أي جديد في نتيجة المباراة، رغم بعض المحاولات من الطرفين، لتذهب المقابلة نحو ركلات الترجيح التي آلت لصالح “أسود التيرانغا” ب 4-2.

ويشار أن المنتخب السنغالي تمكن من إحراز اللقب الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه، علماً أنهم بلغوا النهائي في مناسبتين من قبل، آخرها في النسخة الماضية بمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى