آخر الأخبارمجتمع

التلقيح هو الحل

اعتبرت أمينة بركات عضو اللجنة العلمية للتلقيح ضد كوفيد 19، خلال لقاء تواصلي عبر صفحة وزارة الصحة على منصة الفيسبوك، أن التلقيح هو الحل الوحيد لمكافحة الوباء، وأن من شأن فرض جواز التلقيح أن يساهم في القضاء على الجائحة.

وأوضحت عضو اللجنة العلمية للتلقيح رغم بلوغ نسبة الملقحين 77 في المئة، إلا أن الحاجة إلى تحقيق مناعة جماعية لازالت ضرورية بتلقيح أغلبية المواطنين

وأكدت أمينة بركات، في ذات السياق، أن استهداف الأطفال جاء بعد تسجيل إصابات عدة في هذه الفئة خلال الموجة الثانية، بعد ظهور متحور دلتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى