آخر الأخبارمجتمع

اختفاء لقاح فايزر

شهدت مجموعة من مدن المملكة، أمس الخميس، اختفاء لقاح فايزر في العديد من مراكز التلقيح، إذ لم يتمكن مئات المواطنين من التطعيم، ولقح فقط من اختاروا لقاحي سينوفارم وأسترازنيكا.

وعلقت وزارة الصحة لقاح فايزر لمدة يومين، على خلفية حادث وفاة طفلة في الرباط بعد تلقيها جرعة فايزر، وقاية من أي تداعيات بالرغم من عدم وجود أي علاقة مباشرة بين الوفاة واللقاح.

وعرفت مراكز التلقيح بجميع ربوع المملكة لأمس الخميس اكتضاضا بعدما قررت وزارة الصحة إلزامية جواز التلقيح بمختلف الفضاءات العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى