إعتداء بعد الإنتصار

اندلعت أعمال الشغب والعنف في جنبات الملعب الشرفي بمدينة وجدة، ليلة أمس، مباشرة بعدما حسم نادي الوداد الرياضي الإنتصار وضمانه لقب البطولة الثانية على التوالي و22 في تاريخه.
وتعرضت الحافلة التي تقل أعضاء الوداد البيضاوي في طريقها للعودة إلى محاصرة من طرف الجماهير، التي رمت بالحجارة ومواد صلبة خربت الحافلة وعرضت حياة اللاعبين إلى الخطر.
ولم تسلم الممتلكات العمومية والخاصة من هذا الشغب الكروي، حيث تعرضت مجموعة من واجهات المنازل والسيارات والمحلات التجارية للتكسير والتخريب.
ونتج عن هذا الشغب إصابة عدد من المشجعين والصحفيين وسائق حافلة فريق الوداد، ومواطنين لم يكونوا من المتفرجين، في حين أنه لم يلحق بلاعبي النادي الأحمر أي ضرر لحضور العناصر الأمنية في الوقت المناسب.
ويذكر أن فريق الوداد البيضاوي حقق التعادل على نظيره مولودية وجدة بهدفين في مباراة جمعت بينهم، أمس الأربعاء، مكنت من رفع رصيد الفريق الأحمر لـ 62 نقطة، وضمان الفوز بالبطولة الوطنية.






