سياسة
إسبانيا بالرباط

بقلم : رجاء اشتيتح
كشفت مصادر إعلامية إسبانية أن رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز, سيزور الرباط يوم الخميس المقبل وذلك استجابة للدعوة التي قدمها له الملك محمد السادس,بعد تدشين المغرب وإسبانيا مرحلة جديدة.
ويتضمن برنامج الزيارة لقاء مع الملك محمد السادس على مائدة الإفطار الرمضاني,حيث سيكون رئيس الحكومة
الإسباني مرافقا بوزير الخارجية مانويل الباريس.
وكان الملك محمد السادس وجه الدعوة إلى رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز الأسبوع الماضي للقيام بزيارة إلى المغرب.






