إدريس ومهدي يلتقيان بجمهورهما في “ماروكولوجي”

أعلن الثنائي الكوميدي إدريس ومهدي عن عودة عرضهما الفكاهي “ماروكولوجي” لخشبة العروض، في الثالث من يوليوز المقبل، بالمسرح الوطني محمد الخامس في العاصمة الرباط، بعد مرور أزيد من سنة عن إغلاق المسارح.
وشارك إدريس ومهدي إعلانا ترويجيا للعرض عبر حسابهما الرسمي على “إنستغرام”، شوقا من خلاله الجمهور ومتابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي.
ويناقش “ماروكولوجي” أو علم “تامغرابيت”، واقع المجتمع المغربي بمميزاته وعيوبه، والتناقضات التي يعيشها المواطنون بشكل يومي، بطريقتهم وأدائهم الساخر.
ويشار إلى أن إدريس ومهدي من أوائل خريجي البرنامج الفكاهي “كوميديا”، إذ توجا بالجائزة الكبرى سنة 2008 ليصبحا من أبز الثنائيات الكوميدية في المغرب، كما شاركا في مجموعة من الأعمال الفنية سواء على مستوى التمثيل أو كتابة السيناريو، وكانت آخر إنتاجاتهم الفيلم السينمائي 30 مليون، الذي حقق نجاحا كبيرا.






