أخنوش يناقش اقتصاد المغرب

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء، اجتماعا حول ملف الاستثمار بحضور عدد من الوزراء.
وتطرق الوزراء في الاجتماع إلى عدة محاور وهي: التفكير في الوسائل الكفيلة بتحفيز الاستثمار وترسيخ أسس إنعاش اقتصادي، ومناقشة البرنامج الحكومي في الجانب المتعلق بالتشغيل، ومناقشة وسائل تشجيع الاستثمار ومواكبة الفاعلين في المجال، إضافة إلى أهمية ودور المراكز الجهوية للاستثمار.
وحضر الاجتماع كل من عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية ونادية فتاح العلوي، وزيرة الاقتصاد والمالية ورياض مزور، وزير الصناعة والتجارة وفاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى، والشغل والكفاءات، ومحسن الجزولي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية.






