آخر الأخبارمجتمع

هذه حقيقة.. 1200 درهم لغير الملقحين

نفت السلطات المحلية لإقليم بني ملال خبر أداء الغير الملقحين لغرامة قدرها 1200 بعد توصلهم باستدعاء من السلطات المحلية. 

 وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية الأسبوع الماضي، خبر أداء الغرامة، أمر أثار تخوفا بين صفوف المغاربة.

وأوضحت مصادر خاصة أن الاستدعاء هو اجتهاد من قائد منطقة فم أودي التابعة لإقليم بني ملال، بهدف إقناع ساكنة المنطقة لأخذ جرعات التلقيح الموصى بها. 

ويخالف هذا الأمر ما جاء به الدستور في إرساء مبدأ الحريات بالمملكة، وأن التلقيح اختياري وليس إلزامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى