Non classé

محمد أوناجم يعود إلى نادي الزمالك

صرح مدرب فريق الزمالك المصري الفرنسي باتريس كارتيرون، أن لاعب فريق الوداد الرياضي محمد أوناجم، سيعود إلى فريقه مع انتهاء الموسم الحالي : أوناجم سيكون أول اللاعبين العائدين إلى وصيف بطل إفريقيا، بعد نهاية فترة إعارته بالوداد متم الموسم الجاري.

و جاء هذا القرار من مسؤولو الفريق المصري، بعدما بصم محمد أوناجم على عروض قوية مع الوداد إذ ساهم في تصدره ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية وبلوغه نصف نهائي كأس العرش والدور نفسه من دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن فريق الزمالك المصري أقدم  على إعارة اللاعب المغربي إلى النادي “الأحمر”؛ وذلك بعد موسم واحد من انتقاله إلى الزمالك قادما من “القلعة الحمراء”.

Mahdi Shantov

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى