شرط سايس للإنضمام إلى الأهلي

كشفت تقارير إعلامية أن عميد “أسود الأطلس” رومان غانم سايس، اشترط راتبا سنويا يصل إلى ثلاثة ملايين و200ألف دولار للموافقة على خوض تجربة جديدة مع نادي الأهلي وتحويل بوصلته من الملاعب الإنجليزية إلى السعودية في الموسم المقبل.
وحسب المصادر نفسها، فإن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة في صفقة انتقال سايس إلى الأهلي، حيث يسعى الأخير إلى إنهاء المفاوضات وقطع الطريق على الأندية الراغبة في الاستفادة من عميد “الأسود”، الذي ينتهي عقده مع ناديه خلال الصيف المقبل.
ويُدافع سايس، البالغ من العمر 32 عاما، عن قميص نادي وولفرهامبتون الإنجليزي منذ صيف سنة 2016، قادما إليه من نادي أنجيه الفرنسي، ليتألق بشكل كبير مع توالي المواسم بالملاعب الإنجليزية.
ويشار إلى أن أندية أخرى إنجليزية وفرنسية تسعى بدورها للإستفادة من خدمات غانم سايس، كما أن ناديه يعمل أيضا على تجديد عقده.






