آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

رسميا.. كأس السوبر بملعب مولاي عبد الله بالرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة ، أن مباراة كأس السوبر الافريقي التي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي و نهضة بركان ، ستجرى يوم السبت 10 شتنبر الجاري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ونشرت الجامعة بلاغ على موقعها الرسمي أنه: “بتنسيق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مباراة كأس السوبر الافريقي التي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي ( بطل عصبة الأبطال الإفريقية) ونهضة بركان ( بطل كأس الإتحاد الإفريقي)، ستجرى على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم السبت 10 شتنبر 2022 بداية من الساعة الثامنة مساء”.

ويشار إلى أن نهضة بركان تمكن من إحراز لقب كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بعد فوزه على فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بالضربات الترجيحية (5-4)، فيما توج فريق الوداد الرياضي  بدوري ابطال افريقيا بعد تفوقه على الاهلي المصري ( 2- 0 ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى