آخر الأخباررياضة

خبر سار للمنتخب المغربي

عاد الدولي المغربي، لاعب نادي اشبيلية الإسباني يوسف النصيري إلى أحضان المنتخب الوطني، باستئنافه التداريب رفقة المجموعة في إطار استعدادات الكان.

ويعتبر المهاجم النصيري من أهم عناصر المنتخب، التي يعول عليها لتقود الأسود إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، خاصة بعد الأداء العالي الذي قدمه في مونديال روسيا 2018.

يوسف النصيري

وأعلن النصيري عن عودته رفقة المجموعة، بنشره صورة من التداريب عبر حسابه على الإنستغرام، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وسيعقد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الأسبوع الجاري سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين عن الجامعة الملكية لكرة القدم والطاقم الفني،

لدراسة برنامج تحضير الأسود في المغرب، وبالكاميرون من خلال الوقوف على ملاعب التدريب وفندق الإقامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى