رياضة
خاليلوزيتش : “أنا محبط و تلومونني أنا فقط”

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خاليلوزيتش، عن إحباطه الكبير بعد الإقصاء من دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.
وقال خاليلوزيتش في اللقاء الإعلامي صباح اليوم : “أنا شعرت بإحباط كبير بعد الإقصاء أمام مصر، لقد لعبنا مع أكبر فريق بأفريقيا، لكن تفاصيل صغيرة أعطت الفارق”.
وأضاف : “كنت أتمنى الوصول لأبعد نقطة في المسابقة، ولو سجل نايف أڭرد تلك المحاولة التي ارتطمت بالعارضة، لكنا الآن في الكاميرون”.
وتابع : “منذ مجيء وأنتم تلومونني أنا فقط، لكني ألِفتُ الإنتقادات، وكما قلت أنا محبط بسبب الإقصاء لكن الحياة تستمر”.






