توقف الطرامواي لأزيد من أسبوعين

ستتوقف خدمة تنقل طرامواي الرباط-سلا في الخطوط الرابطة بين محطتي “قنطرة الحسن الثاني” و”ساحة 16 نونبر” لفترة مؤقتة من ابتداء من يوم 19 أكتوبر الجاري إلى غاية 4 نونبر المقبل، وذلك وفق ما أعلنته شركة الطرامواي في بلاغ أصدرته، اليوم الجمعة.
وجاء هذا التوقف في المحطات المذكورة بسبب أشغال إنجاز ممر تحت أرضي على مستوى تقاطع شارعي الحسن الثاني والعلويين، أسفل منصة الطرامواي.
واختارت شركة الطرامواي توقيف التنقل بهذه المحطات، لعدم الحاق الإزعاج بالركاب، كما اتخدت ترتيبات خاصة من بينهم ترتيب ممرات راجلين خاصة، وتعميم علامات تشوير ملائمة للأشغال بهدف ضمان استمرارية الخدمة.
وسيلزم على الركاب القادمين من سلا النزول عند محطة “قنطرة الحسن الثاني” ثم عبور ممر الراجلين، وبعد ذلك ركوب الطرامواي عند محطة “16 نونبر” من أجل مواصلة رحلتهم على الشبكة إلى حين بلوغ وجهتهم المنشودة، والعكس بالنسبة للجهة المقابلة.






