آخر الأخباررياضة
بنحليب يودع الرجاء

قرر مسؤولو فريق الرجاء الرياضي إنهاء عقد مهاجم النسور، محمود بنحليب، بعد انتقادات طالته من جماهير الفريق الأخضر، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الافريقي أمام الأهلي المصري.
وأبلغ المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لاعبه محمود بنحليب، بأنه خارج اهتمامات مدربه البلجيكي مارك فيلموتس، خلال الشطر الثاني من الدوري الاحترافي.
وخير مسؤولو الرجاء بنحليب بين التنازل عن جزء من مستحقاته التي يدين بها للفريق الأخضر ما سيتيح له التوقيع لفريق جديد في صفقة انتقال حر، أو البحث عن ناد جديد يقدم عرضا لإدارة النادي، ويتيح لخزينة الرجاء الاستفادة من مغادرته ماليا، خاصة أن عقده سينتهي شهر يونيو المقبل.






