آخر الأخباررياضة

الوداد والرجاء بدون ملعب

طالبت الجامعة الملكية لكرة القدم بإغلاق مركب محمد الخامس بالبيضاء، في إطار الإستعدادات لمواجهة المنتخب المغربي نظيره الغيني ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم قطر 2022.

وسيتسبب هذا الإغلاق في بقاء كل من فريقي الوداد والرجاء الرياضيين بدون ملعب، إذ سيضطرا لاستقبال مبارياتهما في البطولة الإحترافية خارج الميدان.

وسيستقبل فريق الوداد الرياضي يوسفية برشيد بملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء، إذ لم تستقر بعد إدارة الرجاء الرياضي على الملعب الذي ستستقبل فيه مواجهة فريق نهضة بركان.

ويذكر أن مباريات الذهاب والإياب للمنتخبين المغربي والغيني ستقام بالمغرب، لعدم تحقيق ملاعب منتخب غينيا بيساو معايير احتضان المباريات الدولية. وستقام المواجهة الأولى يوم 9 أكتوبر القادم على الساعة الثامنة مساء، بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء، والمواجهة الثانية على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى