آخر الأخبارفن وثقافة

الناجي يرد على جدل احتكاره الشاشة

رد الممثل أمين الناجي على الجدل الذي طاله في رمضان، بسبب ظهوره في مجموعة من الأعمال الرمضانية بموسم واحد، مشيرا إلى أنه غير مسؤول عن ذلك وأن البرمجة تعود لمسيري القنوات.

وصرح الناجي أثناء حلوله ضيفا على برنامج “FBM” بقناة “ميدي1″، أن مهنته الأساسية هي التشخيص، وهو يلبي دعوات شركات الإنتاج لأنه لا يمتهن مهنة أخرى سوى التمثيل.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الممثل والمخرج وشركات الإنتاج لا يتحكمون في برمجة الأعمال التلفزيونية، بل القنوات هي من تعمل على ذلك حسب ما تجده مناسبا لها.

ويذكر أن أمين الناجي ظهر في الموسم الرمضاني، بمجموعة من الأعمال، ويتعلق الأمر بمسلسل “لمكتوب” الذي عرض على القناة الثانية، و”بيا ولا بيك” على القناة الأولى، و”ولاد الدرب” على قناة ” أم بي سي 5″، الأمر الذي جعله محط إنتقاذ بدعوى أنه يحتكر الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى