آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

المنتخب يواجه الأرجنتين

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومي 7 و8 أبريل المقبل، مباراتين وديتين ستجمعه بنظيره الأرجنتيني.

وتدخل هاتين المباراتين الوديتين حسب بلاغ الجامعة الملكية،في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة للاستحقاقات المقبلة.

وستحتضن القاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، المباراتين يومي الخميس والجمعة 7-8 أبريل 2022.

ويشار إلى أن المدرب الوطني هشام الدكيك وجه الدعوة إلى 21 لاعبا، ستة منهم يزاولون بالدوريات الأوروبية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى