المغرب ينتقل إلى دبي

افتتح يوم أمس الخميس، معرض “اكسبو 2020″، بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، الذي يعرف مشاركة المغرب ضمن فعالياته، من فاتح أكتوبر 2021 إلى غاية شهر ماي 2022.
وحضر في الحفل الافتتاحي محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما شارك في إحياء ليلة أمس المغنيين كالفنانة أحلام، والفنان حسين الجسمي إلى جاني فنانين من دول أخرى، وسيقدم المغني حاتم عمور عرضا فنيا، الليلة، ضمن فعاليات المعرض.
ونظم معرض “اكسبو 2020 دبي” بهدف التعريف بثقافات البلدان المشاركة في الحدث، من خلال الاحتفالات الفنية والثقافية، إضافة إلى استضافة عقول نابغة عبر برنامج “الإنسان وكوكب الأرض لتبادل الأفكار والتجارب.
وستترأس الوفد المغربي في هذا المعرض الدولي نادية فتاح علوي، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، وسيشكل الجناح المغربي منصة لاكتشاف المملكة عبر عبر: التاريخ، والهوية، والكفاءات، وكذلك الإنجازات في شتى المجالات، تحت شعار”موروث للمستقبل.. من الأصول الملهمة إلى التنمية المستدامة”






