الكونغو يستعد بعيدا

صرح المدير العام للاتحاد الكونغولي لكرة القدم، دودو لوندو، أن اختيار الاستعداد بعيدا عن الدار البيضاء التي تحتضن مباراة منتخب الكونغو مع المنتخب المغربي، يعود لعدة أسباب.
وأكد دودو للموقع الرسمي للاتحاد الكونغولي لكرة القدم أن البعثة اختارت منتجع في مدينة الجديدة قائلا: “تجنبنا الاستعداد بالدار البيضاء تجنبا للمضايقات، لأن أفضل الفنادق بالدار البيضاء توجد في وسط المدينة، لذلك نحن نتدرب في مدينة الجديدة بكل تركيز دون ضغط”.
وأضاف المدير العام أنه سبق للمنتخب الكونغولي أن استعد به الصيف الماضي في مباراة ودية أمام المنتخب الوطني المغربي.
وتابع أن الاستقبال كان جيد، والأجواء جيدة داخل منتخبنا، لدينا التركيز والشعور بالمسؤولية من جميع اللاعبين والجهاز الفني، الكل متحمس لتقديم كل شيء في المباراة”.
ويشار إلى أن المنتخب الوطني اشتكى من سوء الاستقبال ومضايقات الجماهير، في مباراة الذهاب في كينشاسا، للاتحاد الأفريقي والفيفا.






