آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الطاس تنصف الجماهير 

قررت محكمة التحكيم الرياضي”الطاس”، إلغاء عقوبة “الفيفا” والسماح للجماهير المغربية بحضور المدرجين الشمالي والجنوبي خلال مباراة المنتخبين المغربي والكونغولي بمركب محمد الخامس.

وقضت الطاس برفع العقوبة الجزئية التي فرضها الاتحاد الدولي للكرة “الفيفا” ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقدمت الجامعة الملكية استئنافًا في 28 فبراير الماضي وتم قبوله بشكل رسمي، ما سيجعل مجمع محمد الخامس في الدار البيضاء ممتلئًا يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، خلال مباراة الأسود أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال 2022.

ويشار إلى أن الفيفا سبق وأن أصدرت عقوبة في حق الجامعة المغربية، بداعي الهتافات العنصرية المزعومة من قبل المشجعين المغاربة خلال مباراة ربع نهائي كأس العرب التي أقيمت يوم 11 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى