آخر الأخبارالرئيسيةرياضة
الرجاء يخطف لاعبا من الوداد

ينافس فريق الرجاء البيضاوي غريمه التقليدي، الوداد البيضاوي في التفاوض مع مجموعة من اللاعبين، أبرزهم ظهير أيمن شباب المحمدية “محمد بولكسوت”.
وتمكن الفريق الاخضر من إقناع الظهير الأيمن، محمدبولكسوت بالتوقيع لمدة 4 سنوات، بعد نهاية عقده الذي يربطه بفريق شباب المحمدية.
ونجح رئيس الرجاء عزيز البدراوي في تغيير وجهة اللاعب، بعدما كان في وقت سابق في دائرة اهتمامات فريق الوداد الرياضي ونادي من الدوري السعودي.
والجدير بالذكر أن الرجاء يسعى للتعاقد مع 7 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي، لتعويض المنتهية عقودهم، من اللاعبين أبرزهم أنس الزنيتي، حميد أحداد، عمر العرجون…بسبب نهاية عقودهم.






